استراتيجية الأسلحة الإلهية

تواستراتيجية الأسلحة الإلهية
أعزائي اللاعبين، يحي هذا القسم على إستراتيجية خاصة لمستودع الأسلحة الالهية فى لعية Legacy of discord وهي ميزة تم تنفيذها فى وقت سابق ولكنها أصبحت بالتأكيد واحدة من أهم المزايا نظرًا لقدرتها على إضافة الكثير من الكماليات النادرة إلى الشخصية.
ومع ذلك فإن هذا المنشور يدور حول كيفية زيادة مستويات كل مهارة سلاح بالطريقة المثالية وكيفية توزيع طلقات سلاحك بالطريقة التى ستفيدك أكثر.
الإستراتيجية
عليك أولاً أن تعرف أن كل سلاح Ultima لديه 5 فتحات خارجية وفتحة فى المنتصف. كل فتحة من الفتحات الخارجية تعطى قاعدة مختلفة بٱحصائيات ونسب مئوية مختلفة. الفتحة التى ف المنتصف هي الوحيدة التى تضيف خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف.

لذلك من المهم أن تضع في اعتبارك أنه ليس من الضروري جعل كل فتحة على نفس مستوى الفتحات الأخرى حتى تبقيها متوازنة مع الفتحة التى ف المنتصف.
تسمح لك هذه الميزة تمامًا بتوزيع طلقات السلاح على الفتحات الخارجية بالطريقة التي تريدها.
ومع ذلك لا يمكن أبداً أن تتجاوز الفتحة التى فى المنتصف (التي تضيف خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف) أقل مستوى في الفتحة الخارجية.
مثال: الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها أن تجعل الفتحة التى فى المنتصف فى المستوى العاشر (10) هي جعل جميع الفتحات الخارجية الأخرى على الأقل فى المستوى العاشر (10)

هناك عاملان يجب أن نأخذهما في الاعتبار:
1. خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف والتى تزيد من خلال الدائرة الوسطى
2. زيادة معينة في الإحصاءات والكماليات في واحدة أو أكثر من الفتحات الخارجية
ضع في اعتبارك أن الفتحات فى أعلى اليمين تحتوي على خصائص (الضرر الاضافى/تقليل الضرر ) على التوالي والتى تكون نادرة.

خلال وقت لعبنا في Legacy of Discord ، أدركنا مدى أهمية هذه الإحصاءات مقارنةً بنسبة الضرر الحرج أو إحصائيات تقليل الضرر
لذلك سيكون من الحكمة التركيز أكثر قليلاً على هاتين الفتحتين ، كما هو موضح أدناه:

الآن يمكن للعديد من اللاعبين إختيار خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف أو يمكنهم إستخدام هذا الاختصار G / S) ) أو التصنيف كما يطلقون عليها.
على الرغم من أنني أوافق على أنه يمكن أن تضيف هذه الخاصية الكثير من فرص الحياة HP) ) غير الضرورية التي يمكن أن تشوه تصنيفك إلى حد ما نسبة إلى الطاقة الخام ، فإنها تضيف أيضًا الكثير من إحصائيات الهجوم ذات الأهمية القصوى.

وببساطة يجب أن يكون هناك خط في مرحلة ما لا يجب عليك عبوره أثناء زيادة دوائر الضرر الاضافى و نسبة تقليل الضرر بلا هوادة وبدون تفكير. في مرحلة ما سيكون من الأفضل البدء في زيادة خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف فى الدائرة الوسطى بدلاً من وضع المزيد من أرواحك على دوائر الضرر الاضافى و تقليل نسبة الضرر وهذه هي النقطة في هذا المنشور. لتعزيز نسبة وجدت أنها الأمثل حقًا من حيث التقدم في هذه الميزة.
لقد قمت بعمل العديد من جداول البيانات التي سمحت لي أن أجد أن النسبة المثلى للميزة الحالية هي أن تكون مستويات دوائر الضرر الاضافى وتقليل نسبة الضرر الخاصة بك أعلى بمرتين ونصف من خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف فى الدائرة الوسطى.
هذا لن يمنحك فقط إضافات الضرر الاضافى و نسبة تقليل الضرر المثالية في الوقت المناسب بتكلفة معقولة ولكنه سيوفر لك أيضًا ما يكفي من فرص الحياة و الهجوم HP,ATK)) تستطيع أن تستخدمهم كيفما شئت. ضع في اعتبارك أن هذه الإضافات تتضمن جميع نسب تقليل الضرر و تقليل الضرر الحرج والمكافآت من إتمام المستوى و أى إحصائيات أخرى. لا تنسَ أنه بالنسبة لكل 5 مستويات من دائرتك الوسطى فإنك تتلقى أيضًا بعض الإحصائيات النادرة الإضافية التي تعوض جزئيًا التصنيف الذي ستحصل عليه من خلال رفع مستوى الدائرة الوسطى.


الآن إذا قررت الحصول على تصنيف أعلى لأنك في حاجة إليه لعبور مرحلة cross-server ، أو قد ترغب حقًا في التركيز على دوائرالضرر الاضافى و نسبة تقليل الضرر، أعتقد أن أي شئ بين نسبة 3-2 ستكون مفيدة لبناء شخصيتك.مثال: دوائر الضرر الاضافى ونسبة تقليل الضرر للمستوى (35)
خاصية القدرة العملاقه والتحمل العنيف فى الدائرة الوسطى على المستوى 35 / 2.5 = 14 بالطبع ، ستهدف إلى المستوى 15 حيث أن هذا هو المكان الذي تحصل فيه على المزيد مكافآت مقارنة بما أنفقته
يمكنك اتباع نفس طريقة التفكير في أي من المستويات الحالية في دوائر الضرر الاضافى ونسبة تقليل الضرر
لاحظ أنه إذا كان هناك أي دائرة أخرى يجب عليك زيادتها بمفردها عن الباقي بصرف النظر عن دوائر الضرر الاضافى ونسبة تقليل الضرر فإن رأيي هو أن دائرة نسبة الضرر الحرج ونسبة الدفاع النفسى في أسفل اليسار هي الخيار الأفضل التالي.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة ، فسيسعدنا مساعدتك. مرحبًا بك في مجموعتنا ، انقر هنا . أو اتصل بمسؤولي الموقع. أود أن أخبرك أنه يمكنك أيضًا العثور علينا على Facebook!